معلومات عنا

Canaz Yılmaz

معلومات عنا

جاناز ييلماز هو مكتب محاماة يقوم بنشاطاته في مجال الاستشارات التجارية الدولية في اسطنبول مع محاميه الخبراء في مجال قانون التجارة. ويقدم الدعم لوكلائه في مجال القانون التجاري على الصعيد الوطني والدولي.

يعمل جاناز ييلماز بشكل متوافق وعن قرب مع وكلائه كوحدة داخلية تماما من أجل توفير الحلول الأكثر تأثيرا والأنسب للحاجات بخبرته الواسعة التي حصل عليها في مجاله والتي اكتسبها بالتركيز على ما يحتاج إليه وكلائه.

يعمل فريق جاناز ييلماز على تقديم خدمة الاستشارات بالجودة العالية والحلول القانونية العملية في نشاطات المستثمرين الوطنيين والأجانب في العديد من المجالات. ويقدم الحلول في التجارة الخارجية والاستثمار والاستشارات للشركات المبتدئة والمعاملات المؤسساتية وإعادة الهيكلة والمعاملات التجارية عبر الحدود وغيرها من المجالات المشابهة بشكل خاص. كما أن زبائن جاناز ييلماز يحصلون على خدمات تطوير العمل والاستشارات الإدارية من الناحية القانونية في مراحلهم التجارية في نفس الوقت.

الهجرة الاستثمارية هي إحدى مجالات التخصص على الصعيد العالمي بالنسبة لجاناز ييلماز. يحصل وكلاء جاناز ييلماز على الدعم في تنظيم مراحلهم الاستثمارية الدولية وفي كافة المواضيع المتعلقة بالهجرة بهذه الوسيلة.

يهدف جاناز ييلماز لمزج نمط العمل التقليدي مع الأنظمة الحديثة، ويقدم لوكلائه الدعم القانوني المتكامل في طريق اكتساب الشخصية المؤسساتية من المستوى العالي المتوافق مع أحدث المفاهيم التكنولوجية في نفس الوقت. إن الدعم القانوني المقدم من قبل جاناز ييلماز ضمن أسس الشفافية والفعالية والتقارير الصحيحة في الوقت المناسب هي من مواصفاته الأساسية التي تُكسب القيمة العالية للوكلاء من الشخصيات الاعتبارية بشكل خاص.

يستمر جاناز ييلماز بنشاطاته بمكتبه المركزي الموجود في اسطنبول وبالتعاون مع مكاتب المحاماة في 81 محافظة ضمن تركيا، كما أنه في تعاون مع العديد من مكاتب المحاماة على الصعيد الدولي أيضا ضمن ألمانيا وفرنسا وبريطانيا وكندا والإمارات العربية المتحدة.

يهدف جاناز ييلماز برؤيته هذه أن يكون في موقع مفضل بين مكاتب المحاماة الدولية الرائدة



قم بالتبديل إلى عرض سطح المكتب